المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 حسام البدرى يوجه رسالة الى جماهيرالنادى الاهلى العظيمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: حسام البدرى يوجه رسالة الى جماهيرالنادى الاهلى العظيمة   الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:30 pm



أكد حسام البدري المدرب في تصريحات خاصة - أن الجهاز الفني يجهز كل أوراقه لإعداد الخطة المناسبة لمواجهة القطن الكاميروني في النهائي الأفريقي ..مضيفا أن الجهاز الفني استفاد من أخطاء الماضي ويسعي لاستعاده اللقب بالرغم من تأكيده علي صعوبة اللقاء ولكنه قال أن الأهلي يمتلك أوراق رابحة عديدة تمتلك من الخبرة الدولية التي تقودها لمواصلة المشوار الإفريقي بنفس الكفاءة.
وأضاف أن مهمة الأهلي نحو الفوز باللقب ليست سهلة كما يتصورها البعض خاصة وأن الفريق يحتاج إلي مجهود مضاعف لحسم نتيجة مباراتي الذهاب والإياب لصالحه..موضحا أن الفريق الكاميروني يمتلك مجموعة جيده من اللاعبين ويمتلك دوافع قد تفوق لاعبي الأهلي علي اعتبار أنه أول مرة يتأهل للنهائي عكس لاعبي الأهلي الذين وصلوا لهذا الدور أكثر من مرة.
و طلب البدري من الجماهير الإبتعاد عن النغمة المقللة لقيمة القطن، لأنها ستنعكس سلباً على اللاعبين، و أي فريق يصل لنهائي أفريقيا و يتغلب على خصمه بخمسة أهداف في نصف النهائي جدير بالإحترام. كما أن فوز القطن على أنيمبا بثلاثية، و فوز الأهلي عليه بهدف، يوضح قوة الفريق و يؤكد على أهمية التعامل مع المباراة بقيمتها الحقيقية.
وأشار إلي أن عزيمة وإصرار لاعبي الفريق للعودة إلى اليابان كبيرة و هو حلم للجميع في الفريق، خاصة مع دعم اللاعبين غير المقيدين أفريقياً لزملائهم و تشجعيهم لهم. و أضاف أننا قادرون على الفوز باللقب لو ابتعد الظلم التحكيمي الذي من المفترض أن يواجهه الأهلي في المباراة النهائية خاصة وأن الفريق تعرض لظلم خلال الأدوار الأول من البطولة والجميع يعرف ذلك تماما..متمنيا أن يمنح الحكم الذي سيدير اللقاء العدالة الكاملة للفريق .. معتبرا ذلك عنصر فعال نحو استعاده لقب البطولة الإفريقية
وأوضح أن الفترة القادمة سيبدأ الجهاز الفني في التحضير الفعلي لمباراة القطن في لقاء الذهاب الذي سيقام في 2 نوفمبر المقبل .. وقال أننا نجمع معلومات عن الفريق الكاميروني من خلال مشاهده شرائط الفيديو الخاصة بمباريات الفريق الخارجية للتعرف علي طريقة لعبه خارج ملعبه.
وفي نهاية حواره ناشد البدري الجمهور والإعلام بمسانده الفريق الفعالة أثناء سير اللقاء وعدم تعجل الفوز حتي لا يفقد اللاعبين تركيزهم .. وقال أن المباريات النهائية أصبحت في الوقت الراهن تختلف عن الماضي .. فمسألة إحراز الأهداف بغزارة في المباريات التي تقام أرض الفريق المضيف ليست فاصلة وخير دليل علي ذلك خسارة الأهلي اللقب العام الماضي علي أرضه وفوزه بالكأس قبل عامين خارج أرضه في تونس

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
حسام البدرى يوجه رسالة الى جماهيرالنادى الاهلى العظيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: