المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 تصريحات هامة من الكابتن حسام البدرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: تصريحات هامة من الكابتن حسام البدرى   السبت أكتوبر 25, 2008 3:24 pm





أجرى الكابتن حسام البدرى المدرب العام للنادي الاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة حوارا مطولا مع أحمد شوبير من خلال قناة الحياة لتوضيح الكثير من الأمور الهامة الخاصة بالفريق .

فقد أكد البدرى بأن هناك علاقة حب تجمعه بينه وبين الجهاز الفني واللاعبين وهى سر نجاح الاهلى دائما مع اللوائح والنظم التي يتبعها النادي الاهلى دائما خصوصا وأن الفريق يملك جهاز فني على أعلى مستوى واللاعبين بالفريق من الأفضل على مر تاريخ النادي من الناحية الفنية والخلقية.

وبسؤاله عن أحوال بعض اللاعبين قال البدرى بأن حسن مصطفى يتدرب جيدا وبقوة مع الفريق وسوف يكون متواجد في الفترة القادمة ولكن الفترة الماضية ثارت أقاويل كثيرة بشأن صحة اللاعب وعلى الرغم من ذلك طلب جوزيه من اللاعب السفر للاطمئنان على صحته وهو ما حدث بالفعل ، وهو نفس الحال مع حسين ياسر المحمدي والذي أبدى سعادته بثقة الجهاز الفني وسعادة باللعب للنادي الاهلى وسوف يكون متواجد وبقوة فى الفترة القادمة خصوصا وأن منذ فترة حضر للنادي رئيس الاتحاد القطري لعرض بعض العروض من أندية كثيرة على اللاعب وهو ما رفضه جوزيه مؤكدا على تمسك الجهاز الفني باللاعب .

وعن مستوى رمزي صالح فقد أكد البدرى بأن مستوى الحارس في تقدم مستمر وأنه تخطى مرحلة الاختبار والرهبة وبالنسبة لفلافيو فلا يوجد عروض احتراف له وهو باقي مع الفريق.

وصرح البدرى بأنه التقى منذ فترة بعصام الحضري وكان اللقاء بصورة ودية وبناءا على رغبة اللاعب نفسه للاعتذار له بصفة شخصية عن فعلته وتركه النادي الاهلى بهذه الطريقة ونقل له البدرى غضب كل جماهير النادي والمسئولين في النادي وعلى الرغم من ذلك قال البدرى بأنه لم ولن يتطرق لمسألة عودته للنادي ولم يعرض الأمر على الجهاز الفني ومجلس الإدارة لأن القرار في يد مجلس الإدارة فقط بشأن عودة اللاعب وهو الرفض وبشدة .

وقد أعلن شوبير عن أنه من المحتمل أن يتم اقامة بعض مباريات الدوري بدون الدوليين لتوفير أكبر قدر من الوقت للمنتخب للاستعداد لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العام القادمة بالإضافة إلى أن مباريات الكأس سوف تقام بدون الدوليين أيضا فقال البدرى بأن الموضوع برمته يتم نقاشه من خلال مجلس الإدارة وأنه تمنى بصفة شخصية إلغاء كأس مصر من أجل توفير الوقت للمنتخب خصوصا وأنه يجب أن يتكاتف الجميع من أجل مصلحة المنتخب ، وجوزيه نفسه قال للاعبي الاهلى ذلك .

وعن مشكلة محمد بركات مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري قال البدرى بأنه تدخل لحل الأزمة بين بركات وشحاتة وأنه يحاول تهدئة الأمور بينهما لعودة بركات للمنتخب لأن من الأساس لا يوجد خلاف بينهما وأنه يتوقع عودته قريبا للمنتخب لأنه سيكون من اللاعبين المؤثرين في المنتخب خصوصا وأن يجب على الجميع التكاتف من أجل مصلحة المنتخب للوصول لكأس العالم القادمة 2010 بجنوب أفريقيا .

وعن الاستعدادات لنهائي بطولة رابطة الأبطال الأفريقية فأكد البدرى بأن التركيز حاليا في مباراة الاتحاد في الدوري ثم التركيز على مباراة القطن الكاميروني وقال بأن الدوافع لدى اللاعبين للفوز بهذه البطولة قوية لأنها ستكون الأغلى في تاريخ النادي بعد ضياع بطولة العام الماضي بفعل فاعل.

وبسؤاله عن الأحق بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا قال البدرى بأنه محمد أبو تريكة وبكل تأكيد مع كل الاحترام لعمرو زكى.

وقال البدرى بأن النادي تلقى اليوم فاكسا من سفير البرتغال في بلجيكا لتهنئة جوزيه على فوزه بوسام البرتغال من الطبقة الأولى مؤكدا بأنه من أفضل مدربي العام ويتعامل مع اللاعبين بعلاقة أبوة وهو الأمر الذي يجعله قريبا من اللاعبين.

وأختتم تصريحاته متمنيا للنادى الأهلى التوفيق فى الفترة القادمة فى كل البطولات وللمنتخب المصرى بالوصول لكأس العالم القادمة 2010 بجنوب افريقيا.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
تصريحات هامة من الكابتن حسام البدرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: