المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 متعب الاهلى صاحب القرارالنهائى فى بيعى والتهديف فى الدورى السعودى اسهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: متعب الاهلى صاحب القرارالنهائى فى بيعى والتهديف فى الدورى السعودى اسهل   السبت أكتوبر 18, 2008 2:59 pm



اعرب المهاجم الدولى المصرى عماد متعب لاعب اتحاد جدة السعودى أنه سعيد بفوز فريقه فى مباراة الاهلى ، وخاصة أنه احرز هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من المباراة .
وقال متعب فى تصريحات لقناة مودرن سبورت الفضائية ان هذا الهدف القاتل هو توفيق من الله ، خاصة اننى لم اكن متواجدا فى المباراة السابقة امام الشباب بسبب ظروف الانضمام للمنتخب المصرى ، مؤكدا ان فريقه بهذا الفوز يعتلى صدارة المسابقة وتمنى ان يستكمل فريقه مشوار البطولة فى الصدارة .
وعن الانباء التى اكدت وجود عرض من اتحاد جدة لشرائه بصفة نهائية من الأهلى المصرى ، قال متعب انه لا يعرف حقيقة وجود هذا العرض ، واكد انه لا يريد ان يتخذ القرار الأن لانه امامه موسما كاملا مع الاتحاد وبعد انتهائه سيتخذ قراره ، خاصة وأنه سيعود إلى النادى الأهلى بعد انتهاء فترة الاعارة الحالية لانه متبقى له سنة كاملة مع النادى الأهلى ، مؤكدا أن القرار فى يد النادى الأهلى ، واكد انه يريد ان يصب كل تركيزه مع ناديه فى الفترة الحالية ، لينفى بذلك ما تناقلته وسائل الاعلام السعودية عن قرب تعاقد الاتحاد معه نهائيا . وقام الموقع بمتابعتها فى تغطية سريعة ومنفردة .
وأضاف متعب أن الدورى السعودى قويا للغاية فى ظل المنافسة الشرسة بين اكثر من نادى ، وتمنى ان يستفيد خلال فترة وجوده فى هذا الدورى القوى متعبرا هذه الخطوة بالجيدة والمفيدة ، واكد متعب ان طرق اللعب فى الدورى السعودى تختلف عن نظيرتها فى مصر لانه اغلب الأندية السعودية تلعب بطريقة 4-4-2 على عكس اندية الدورى المصرى التى تلعب بطريقة 3-5-2 مما يصعب من احراز الاهداف .
وفى ختام تصريحاته تمنى متعب أن يفوز الأهلى غدا فى مبارة العودة أمام انيمبا النيجيرى ، مؤكدا انه على اتصال دائم بلاعبى الأهلى ، وتمنى ان يكونوا فى قمة تركيزهم وان يكونوا عند حسن ظن جماهيرهم ويتأهلوا لكأس العالم للاندية باليابان .
وكان متعب قد احرز هدف الفوز لفريقة فى مباراة ديربى جدة امام الأهلى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء ، ويرتفع رصيد متعب إلى اربعة اهداف فى دورى المحترفين السعودى خلف المغربى هشام بوشروان برصيد خمسة اهداف .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
متعب الاهلى صاحب القرارالنهائى فى بيعى والتهديف فى الدورى السعودى اسهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: