المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 أحمد حسن: لم أعترض على تغييري فى مباراة ديناموز وكل ما يقال هو مجرد شائعات معروف أهدافها !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن: لم أعترض على تغييري فى مباراة ديناموز وكل ما يقال هو مجرد شائعات معروف أهدافها !   الأحد أغسطس 17, 2008 7:13 pm



صرح اليوم أحمد حسن لاعب النادي الأهلي في اتصال هاتفي ببرنامج الكورة مع شوبير في قناة الحياة بأن كل ما يقال عن إثارته للمشاكل هو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة ولا يعرف سببها في هذا التوقيت بالتحديد ، وعن تغييره في مباراة اليوم قال اللاعب بأنها وجهة نظر المدير الفني وأنا أحترمها بشدة وأنه شاهد أحداث الشوط الثاني مع زميله عماد النحاس أسفل المقصورة الرئيسية وأمام غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق حيث ذكر البعض بأن احمد حسن لم يشاهد الشوط الثاني وغادر الإستاد معترضا على التغيير وهو ما نفاه اللاعب بشدة !
وعن مباراة المصري قال اللاعب بأنه كان هناك اتفاق بينه وبين الجهاز الفني لأراحته في هذا اللقاء وعدم البدء به وذلك لأنه يعانى من بعض الآلام في العضلة الأمامية منذ فترة ولكنه تم الدفع به في منتصف الشوط الثاني للحاجة إليه وهو ما تم الاتفاق عليه مؤكدا بأن علاقته مع جوزيه والجهاز الفني هي علاقة أكثر من ممتازة وأنه كلاعب محترف لم ولن يثير المشاكل مهما كانت الأسباب لأنه يحترم الجميع والكل يعلم أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق .
وقال أحمد حسن بأنه من الطبيعي على أي لاعب أن يحزن لعدم مشاركته في أي لقاء ولكن لا توجد أي مشاكل حاليا داخل صفوف الفريق وكل ما يقال حاليا هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة والكل يعرف أهدافها !
بينما نفى اللاعب سيد معوض ما قيل عن مهاجمته للجهاز الفني لعدم الدفع به من بداية اللقاء مؤكدا بأنه على قناعة تامة بأنه يلعب لأكبر أندية أفريقيا وهو يحترم وجهة نظر الجهاز الفني وأنه بمرور الوقت سوف يزداد مستواه للأحسن في الفترة القادمة.
كما صرح أمير عبد الحميد حارس المرمى الأمين بأنه راضى عن نفسه في الفترة الحالية مطالبا الجميع بمساندته في الفترة القادمة خصوصا بأنه في بداية طريقه بعد ثماني سنوات من الجلوس احتياطيا وهو ما أكده جوزيه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.
أما شادي محمد كابتن الفريق فقد صرح بأن الفوز اليوم جاء في وقته على الرغم من أن المستوى لم يكن على المطلوب إلا أن الهدف من اللقاء هو الثلاث نقاط وهو ما تم بالفعل ، وعن شارة قيادة الفريق صرح اللاعب بأن هذا الموضوع أصبح " دمه ثقيل" و أنه لا توجد أي مشكلة بينه وبين الجهاز الفني مطلقا ، وأن سبب كل هذه الشائعات هي محاولة لهز استقرار الفريق وهو الأمر الذي لن يحدث !
ومن ناحية أخرى صرح اللاعب أحمد فتحي من البرتغال بأن حالته مطمئنه للغاية وأنه يشعر بتحسن شديد وأنه سوف يبدأ خلال أيام في الجري وبدء تنفيذ مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلى على أمل العودة سريعا للملاعب بمشيئة الله.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
أحمد حسن: لم أعترض على تغييري فى مباراة ديناموز وكل ما يقال هو مجرد شائعات معروف أهدافها !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: