المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 الصقر المصري يفند مزاعم المغرضين بعد الهجوم علي كيان الأهلي .. ويوجه رسالة للجمهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: الصقر المصري يفند مزاعم المغرضين بعد الهجوم علي كيان الأهلي .. ويوجه رسالة للجمهور   الجمعة أغسطس 15, 2008 7:01 pm


حسن يفضح مزاعم أعداء النجاح



أعرب أحمد حسن نجم خط وسط الأهلي عن إسيتاءه الشديد من الحملة المدبرة التي يقودها أفراد مغرضون ضد كيان القلعة الحمراء من أجل تحقيق مصالح شخصية ومكاسب مالية رخيصة مشيرا لأنه وزملائه عازمون علي الوقوف يد واحدة لإخراس كل الألسنة .



وتعرض الأهلي لإنتقادادت حادة منذ بداية الموسم علي كل الأصعدة سواء بالنسبة لطريقة تسيير الأمور داخل مجلس الإدارة أو طريقة إدارة الكرة والصفقات رغم النجاح الكبير الذي حققه النادي بضم أكثر من نجم من العيار الثقيل وأخيرا محاولات البعض للنيل من إستقرار الفريق الأول .



و أكد حسن لـ El-Ahly.com أنه كلاعب بالفريق يرفض تماما مثل هذه المحاولات المفضوحة للإقتراب من الأهلي وخاصة في الأزمة الأخيرة بينه وبين الجبلاية فيما يخص بث المباريات التي يقوم النادي بتنظيمها مشددا علي حق مسئولي الأهلي في إستغلال الفرص لتحقيق أكبر عائد مادي لخزينته تساعده علي الإستمرار علي القمة .



وأضاف أن من يتشدق بحرمان الأهلي جمهوره من حقها في مشاهدة مباريات الفريق هم أناس له مصالح في مواقعهم الإعلامية و الغريب أن إسم الأهلي هو الذي يحقق لهم الكاسب المهولة وإلا فلماذا لا يكتفون ببث مباريات الفرق الأخري .



وعن المشاكل التي زعم البعض إندلاعها داخل الفريق مؤخرا بشأن شارة الكابتن ضحك الصقر المصري وقال أن هذا الأمر غير منطقي لأن الهدف الذي يضعه الجميع نصب أعينهم هو تحقيق البطولات للفريق والحفاظ علي المكانة التي وصل إليها وبالتالي فلا يوجد وقت للحديث عن الأشياء الهامشية .



و بعيدا عن هذه الأمور شدد حسن علي أن الفريق قادر علي التعامل مع ديناموز هراري بالأسلوب الأمثل لتحقيق الفوز بإذن الله خاصة وأن هذه المباراة تمثل أهمية كبري للاعبين لسببين حيث ستكون فرصة أمامنا لمصالحة الجمهور بعد الهزيمة الأخيرة أمام المصري كما أنها ستقودنا لحد كبير للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا .



وشدد علي أن الجميع مقدر حزن الجمهور للخسارة في بورسعيد ولكن هذا هو حال كرة القدم وعلينا أن نتعافي سريعا من هذه الأثار السلبيية .



ووجه كابتن المنتخب المصري رسالة للجمهور بضرورة الحضور وملء جنبات إستاد القاهرة في لقاء الأحد أمام ديناموز هراري حيث سيكون حضورهم أحد أهم أسباب الفوز بإذن الله .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
الصقر المصري يفند مزاعم المغرضين بعد الهجوم علي كيان الأهلي .. ويوجه رسالة للجمهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: