المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 البدري يطالب اللاعبين بعدم إجراء أي تصريحات صحفية أو حوارات لغير قناة الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: البدري يطالب اللاعبين بعدم إجراء أي تصريحات صحفية أو حوارات لغير قناة الأهلي   الأربعاء أغسطس 13, 2008 3:14 pm



نبه حسام البدري المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي لاعبي الفريق بتغريم أي لاعب يخالف تعليمات الإدارة بالإدلاء بأي أحاديث تليفزيونية لغير قناة الأهلي الفضائية بخصم 10 ألاف جنية من مستحقاته المالية.. جاء ذلك في الوقت الذي أبدي بعض اللاعبين للبدري أن هذا القرار سيعرضهم لمشاكل مع مقدمي البرامج، لأن معظمهم من زملائهم السابقين، و من أصدقاء لهم في المجال الرياضي.
و هذا القرار يتزامن مع إتفاقية الأهلي المبرمة بأن يكون الأستوديو التحليلي و لقاءات ما قبل و بعد المباراة حصرياً على قناة الأهلي، على أن تنقل الفضائية و القناة الثانية الأرضية المباريات فقط. و هو القرار الذي أثار الخلاف مع إتحاد الكرة لأنه يسحب من تحت قدميه موارد مالية ضخمة من بيع مباريات الأهلي لأكثر من قناة فضائية.
كما عقد حسام البدري المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع أحد اللاعبين في الفريق لمطالبته بتوخي الحذر وعدم اثارة البلبلة والمشاكل من خلال تصريحاته التي يهاجم فيها الجهاز الفني لعدم ضمه للتشكيل الاساسي للفريق .. مبررا له اسباب أستبعاده من قائمة من روما الأيطالي والأوليمبي بسبب طريقة اللعب التي اعتمد عليها جوزيه.
كما حاول البدري إحتواء هذه الأزمة بمصارحة اللاعب مطالباً بمعرفة إذا ما كان هو من أدلى بتصريحات إعلامية فيها خروج عن مباديء الأهلي، أم أن الصحف و الإعلام قد قام ب"فبركة" هذه الأحاديث و إضافة ما يحلو له كنوع من الإثارة و المانشيتات النارية. و كان البدري كعادته واضحاً ، إن أي من هذه التصريحات ستعرض أي لاعب لغرامات مالية.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
البدري يطالب اللاعبين بعدم إجراء أي تصريحات صحفية أو حوارات لغير قناة الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: