المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 جوزيه يصل الى المانيا ويقود معسكر الأهلي بعد اجتماع مع لاعبي الفريق والجهاز المعاون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يصل الى المانيا ويقود معسكر الأهلي بعد اجتماع مع لاعبي الفريق والجهاز المعاون   الإثنين يونيو 23, 2008 4:00 pm





انضم البرتغالي مانويل جوزيه الى بعثة النادي الأهلي في معسكرها المقام في المانيا من اجل الاستعداد للموسم الجديد بعد اجازها قضاها المدير الفني في بلده بعد نهاية الموسم الماضي والذي استطاع في النادي الأهلي حصد بطولة الدوري الممتاز قبل نهايتها بفترة طويلة استغلها الساحر في منح راحة سلبيه للاعبي الفريق المجهدين من توالي المواسم وعدم الحصول على راحه منذ اربع مواسم.



وكان البرتغالي مانويل جوزيه على اتصال دائم بحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق من اجل الاطمئنان على أخبار المعسكر وعقد مع البدري اجتماعا مطولا فور وصوله الى مقر البعثة من اجل معرفة التفاصيل الدقيقه الخاصة بالمعسكر.



وكان جوزيه قد قام بالمرور على الملاعب ومقر اقامة الفريق والنادي الصحي وأبدى ارتياحه الشديد للمعسكر الذي يقام لأول مره منذ مدة طويلة في المانيا وأكد على انه سوف يكون فرصه جيده من أجل الاستعداد القوي لموسم يراه البرتغالي قويا وشرسا على الصعيد المحلي او القاري.



وعقد البرتغالي اجتماع ودي مع لاعبي الفريق الذين طلبوا الترحيب به فور وصوله وكان من الواضح على جوزيه السعادة بلقاء اللاعبين وقام بمداعبة الجميع واكد لهم انه باقي مع الفريق في الفترة القادمه ولا صحة على الاطلاق لما يشاع بين الوقت والاخر عن رحيله بعيدا عن النادي الأهلي.



ووجه جوزيه حديثه الى لاعبي الفريق مطالبا اياهم بالتركيز في الفترة المقبلة من اجل تعويض البطولة الافريقية التي خسرها النادي في المباراة النهائية وأكد لهم ان جماهير الأهلي تنتظر منهم التعويض بالحصول على بطولة هذا العام والعودة الى اليابان مرة أخرى.. وداعب جوزيه ناشئي الفريق بأنه لم يحفظ اسمائهم بعد ولكنه يريد ان يرى مستى يؤهلهم لحجز مكان رئيسي في القائمة .. وأكد لهم ان الفرصة لا تأتي الا مرة وحيدة ويجب عليهم التمسك بها بقوة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
جوزيه يصل الى المانيا ويقود معسكر الأهلي بعد اجتماع مع لاعبي الفريق والجهاز المعاون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: