المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 عادلى القيعى متعب له القرار في عرض بريستول سيتي و مستمرون في سياسة الناشئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: عادلى القيعى متعب له القرار في عرض بريستول سيتي و مستمرون في سياسة الناشئين   السبت يونيو 21, 2008 5:31 pm



أكد كابتن عدلي القيعي لأن العرض الذي تقدم به نادي بريستول سيتي لضم عماد متعب هو تحت البحث من اللاعب الذي يملك القرار النهائي بالموافقة أو الرفض قبل بداية المعسكر التدريبي. و أن لا مشكلة في هجوم الأهلي في حال إحتراف متعب، حيث يملك فلافيو و أسامة حسني و أحمد حسن فرج و العجيزي و أسامة حسني بالإضافة إلى بلال الذي تطاوله الإشاعات بالتعاقد مع فرق أخرى بالرغم من قيده للموسم القادم.
و أضاف أن موضوع متعب أخذ أكثر من حجمه، و هو كغيره من العروض التي تقدم بها أندية عديدة لضم اللاعب، و عماد لديه كل النقاط الآن إما لتجديد عقده أو بقبول العرض المقدم.
و أضاف القيعي أن الأهلي نجح بخفض معدل الأعمار الذي كان يشكل مشكلة في العامين الماضيين، و جمع في تعاقداته ما بين الخبرة و الشباب. و أن سياسة الأهلي الجديدة هي بعدم التخلي عن أي ناشيء إلا بعد إعطائه الفرصة، و هي بإعارته لفرق الدرجة الأولى لإكتساب الخبرة و الإحتكاك القوي، بالإضافة لتصعيد الناشئين المميزين للتمرين مع الفريق الأول.
و أضاف أن النادي أرسل ستة ناشئين مع الفريق الأول إلى معسكر الإعداد كتجربة جديدة نأمل أن تعطي نتائجها بنضج اللاعبين، و إن كان نقد جوزيه لقطاع الناشئين في الأهلي لا يرتكز على مواهب و إمكانيات اللاعبين، بقدر ما يرتكز على الفكر الكروي الذي يتأخر اللاعب المصري في إكتسابه.
و في النهاية صرح مهندس صفقات الأهلي أنه يتوقع موسمآ ساخناً نظراً لحجم الصفقات التي نجح أكثر من نادي إبرامها و هي ما ستزيد الدوري العام حماسة و إثارة.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
عادلى القيعى متعب له القرار في عرض بريستول سيتي و مستمرون في سياسة الناشئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: