المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 بعد انتشار شائعة الأستغناء عنه ..... إسلام الشاطر: لن ألعب فى مصر لغير الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: بعد انتشار شائعة الأستغناء عنه ..... إسلام الشاطر: لن ألعب فى مصر لغير الأهلى   الأحد مايو 25, 2008 2:35 pm

AhlyNews.com

بعد أن أقترب الأعلان عن قائمة المستبعدين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ربطت بعض التقارير الصحفية بين رغبة الأهلى فى التعاقد مع ظهير أيمن والأستغناء عن الظهير الأيمن للفريق إسلام الشاطر والذى أكد البعض أنه على رأس المستبعدين من قائمة الأهلى للموسم القادم.

وكان اللاعب الذى يستعد للقيام بمناسك العمرة قد ألتقى بموقع
AhlyNews.com ليجيب عن بعض التقارير التى نشرت ومعرفة إنطباعه عنها حيث كانت أشارت بعض الأخبارإلى رغبة أندية الزمالك والأسماعيلى فى التعاقد معه.

• فوجئت مثل الجميع بالتقارير التى أشارت إلى أن النادى الأهلى فى طريقه فى الأستغناء عنى مع مجموعة من اللاعبين وهو الأمر الذى لم أعيره أى أهتمام لتأكدى التام أن الأمور تدار فى النادى الأهلى عن طريق لجنة كرة وليس من خلال الصحف.

• وبالفعل كان ظنى فى محله وقام الكابتن حسام البدرى بنفى هذه الأشاعات السخيفة وأكد لى أنى من أعمدة الفريق الأساسية وأن كل مايتداول فى الصحف من أخبار ماهى إلا إجتهادات صحفية تظهر فى هذا التوقيت قبل بداية الموسم فى كل سنة وهو ما أتفهمه جيداً.

• من حق النادى الأهلى تدعيم صفوفه ومن حقه أن يجرى بعض عمليات الأحلال والتجديد لضخ بعض الشباب فى الفريق ليحافظ النادى على بطولاته وأسمه وأنا أعرف أنه سيأتى اليوم الذى سأترك فيه الأهلى ويأتى من يحل مكانى إنها سنة الحياة.

• صعب على أى لاعب أرتدى الفانلة الحمراء أن يلعب فى مصر لنادى غير الأهلى وهو ماقررته وما أؤكده فى حالة الأستغناء عنى " أنى لن ألعب فى مصر لغير الأهلى " وسيكون الأحتراف الخارجى هو مقصدى الأول فى حالة الرحيل من الأهلى وخاصة فى أندية الخليج التى أملك بعض العروض من أنديتها.

• اللعب فى مركز الليبرو ليس أمراً جديداً على لقد سبق وأن شاركت فى هذا المركز من قبل مع الأسماعيلى ، أحاول أن أجتهد دائماً لأنفذ مايطلبه منى الجهاز الفنى لأنى لاعب محترف وواجباتى أن أجتهد فى تنفيذ مايطلب منى أياً كان مركزى داخل الملعب.

• سوف أستغل الأجازة وسأذهب لأداء مناسك العمرة فى الأراضى السعودية مع زوجتى وأمى وأتمنى من الله أن أظهر بمظهر جيد الموسم القادم وأن يحقق الفريق المزيد من الألقاب كما هى عادته.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
بعد انتشار شائعة الأستغناء عنه ..... إسلام الشاطر: لن ألعب فى مصر لغير الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: