المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 رغم الخسائر,, الأهلي يجدد الثقة في جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رغم الخسائر,, الأهلي يجدد الثقة في جوزيه   الجمعة مايو 09, 2008 7:39 pm

المصدر : الجمهورية
جدد مجلس ادارة النادي الأهلي ثقته التامة في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وذلك علي الرغم من الهزيمة الثقيلة صفر/3 التي مني بها الفريق أمام إنبي في الاسبوع ال 27 من الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بعد حالة الاستياء التي سادت القلعة الحمراء عقب الهزيمة الثقيلة أمام انبي وهي الثانية علي التوالي بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري وبعد أن التمس الجميع العذر للأهلي في مباراة الاتحاد تحول الأمر إلي حالة من القلق من توالي الهزائم علي الفريق وضياع هيبة الشياطين الحمر علي يد جوزيه بعد اسبوعين فقط من الفوز بلقب الدوري للموسم الرابع علي التوالي.

انقسم الجميع داخل القلعة الحمراء إلي جبهتين الأولي تؤيد جوزيه في محاولته لتجربة جميع اللاعبين الموجودين في صفوف الفريق حاليا بدعوي ان الفريق حسم الدوري بالفعل وان مصلحة الأهلي تقتضي تجربة جميع اللاعبين ومنحهم الفرصة في هذه المرحلة لتقييم بعضهم ومنح الثقة للبعض الآخر قبل فترة الانتقالات القادمة والتي ينتظر أن تشهد نشاطا ملحوظا من قبل القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق في العديد من المراكز.

أما الجبهة الأخري فتعارض بشدة ما يفعله جوزيه حاليا بالفريق في ظل الهزائم المتتالية التي يتعرض لها الفريق خاصة وان عملية تجربة اللاعبين يجب ان تتم بجانب وجود بعض عناصر الخبرة حتي تنجح فكرة الاحلال والتجديد في الأهلي لأن الدفع بفريق كله من العناصر البديلة والشباب والناشئين لن يؤدي الغرض إلا إذا كان هدف جوزيه هو ذبح الجيل الجديد من لاعبي الأهلي ومنهم بالطبع حارس المرمي الناشيء محمد الشناوي والتماس الأعذار قبل مطالبة الادارة بفوج جديد من اللاعبين والنجوم لضمهم بأموال طائلة تتكبدها خزينة النادي.

كانت "الجمهورية" قد اشارت سابقا إلي وجود اتفاق بين الجهاز الفني للفريق ولجنة الكرة بالنادي علي منح بعض اللاعبين الاساسيين الراحة المطلوبة بعد حسم لقب الدوري ولكن لجنة الكرة لم تتفق بالتأكيد علي ان يشارك الأهلي في المباريات بفريق مهلهل يتلقي الهزيمة تلو الأخري لتضيع هيبة الشياطين.

أكد محمد عبدالوهاب عضو مجلس ادارة النادي ان النتائج الحالية لن تؤثر علي فوز الأهلي بالدوري وان جماهير الفريق لابد وأن تواصل مساندتها للاعبين لأن ما يحدث حاليا هو تقييم للاعبي الفريق لمعرفة الاحتياجات الحقيقية قبل بداية الموسم الحالي طبقا لرؤية الجهاز الفني للاعبين في المباريات الحالية.. كما أشار عبدالوهاب إلي أنه في ضوء الاصابات المؤثرة التي اجتاحت الفريق في الأونة الأخيرة لم يجد الجهاز الفني بدا من منح لاعبيه الكبار والاساسيين راحة في مباراتي الاتحاد وانبي خوفا من خسارة مزيد من اللاعبين قبل لقاء بلاتينيوم المصيري.

من ناحية أخري استأنف الفريق تدريباته في التاسعة والنصف من صباح أمس تحت اشراف جوزيه بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأول استعدادا للقاء العودة أمام بلاتينيوم ستارز بطل جنوب افريقيا في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامته مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة وقام جوزيه بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين احداهما المجموعة التي شاركت في مباراة انبي الأخيرة والتي أدت مرانا خفيفا بالجري حول الملعب وبعض تدريبات الاطالة وهم أحمد بلال ومعتز اينو واحمد شديد ومحمد محمود ورامي عادل ورضا الويشي ومحمد ابراهيم حجازي واحمد صديق ومحمود سمير. أما بقية اللاعبين فكانوا ضمن المجموعة الثانية التي ركز جوزيه في تدريبها علي النواحي الفنية لتجهيزهم لمباراة بلاتينيوم عن طريق تقسيمة في منتصف الملعب لتدريبهم علي بعض الجمل التكتيكية والفنية التي يرغب في تطبيقها اثناء اللقاء خاصة في كيفية اختراق دفاع المنافس.

شارك أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق في مران الأمس تحت قيادة احمد ناجي مدرب حراس المرمي بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي كان يعاني منها بشدة في العضلة الخلفية والتي أدي بسببها برنامج علاجي طوال الفترة الماضية واصبح جاهزا للاشتراك في المباريات بداية من لقاء بلاتينيوم ستارز خاصة انه ظهر بمستوي جيد خلال التدريبات.

كما خضع اسامة حسني مهاجم الفريق لبرنامج تدريبي خاص عقب نهاية مران الفريق تحت اشراف البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال لرفع معدل اللياقة البدنية للاعب الذي غاب عن المباريات فترة طويلة بسبب الاصابة واشتمل المران علي التسديد علي المرمي من مسافات مختلفة والمرواغة في اتجاهات مختلفة حتي يكون جاهزا للاشتراك في المباريات بداية من مباراة بلاتينيوم ستارز.

في نفس الوقت تعرض احمد عطوة ظهير ايسر الفريق لكدمة في قدمه اليسري في مران الأمس اثر تدخل عنيف في كرة مشتركة مع التونسي أنيس بوجلبان مما جعله يخرج في منتصف المران لتلقي العلاج اللازم وسيغيب عن مران الفريق اليوم علي أن يتحدد عودته للتدريبات الجماعية حسب حالته عقب البرنامج العلاجي.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
رغم الخسائر,, الأهلي يجدد الثقة في جوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: