المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 حسام البدرى عقب مباراة الأسماعيلى : الأهلى ظهر على حقيقته فى الشوط الثانى .. نلتمس العذر لأحمد فتحى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: حسام البدرى عقب مباراة الأسماعيلى : الأهلى ظهر على حقيقته فى الشوط الثانى .. نلتمس العذر لأحمد فتحى   الخميس أبريل 17, 2008 4:22 pm

المؤتمر الصحفى الذى اقيم عقب مباراة الأهلى والأسماعيلى التى انتهت بالتعادل بين الفريقن، حضر الكابتن حسام البدرى المدرب العام للنادى الأهلى بينما حضر من جانب نادى الأسماعيلى خالد القماش المدرب العام للأسماعيلى.




فى البداية تحدث الكابتن حسام البدرى وقال " ظهرنا فى الشوط الأول بشكل سيىء وظهر معظم اللاعبون خارج تركيزهم وساهم فى سوء الأداء فى الشوط الأول حالة الأرتباك التى أنتابت الفريق بعد خروج عماد النحاس للأصابة، بشكل عام أدينا شوط ضعيف فنياً ".



وأضاف البدرى " تحسن الأداء فى الشوط الثانى بعد تغييرات مستر جوزيه والدفع بأبوتريكة وبوجلبان وتغيير الطريقة إلى 4\4\2 وساعدت هذه الطريقة فى إمتلاك الكرة والسيطرة على وسط الملعب وهو ما ساهم فى تحقيق التعادل العادل ".



ورد البدرى على سؤال حول رأيه فى هدف الأسماعيلى وقال " لم استطيع الحكم من خلال موقعى ولصعوبة الحكم على اللعبة ولكنها فى النهاية احتسبت هدفاً وأنا فى العادة لا أتسرع فى الحكم على قرارات الحكام".



وعلق البدرى على الهدف وقال " لم نكن نلعب على نصب مصيدة التسلل ولكن هذه الكرة جاءت من لعبة عادية وتمركز دفاعى خاطىء ليس إلا".



وأشاد البدرى بأداء الحارس الصاعد أحمد عادل عبد المنعم وقال " لقد أدى مباراة رائعة رغم صعوبتها وأثبت للجميع أن الأهلى يمتلك حراس أكفاء وجدرين بأرتداء الفانلة الحمراء لقد لعب مباراة جيدة وأهنئه بهذا المستوى".



ورد البدرى على سؤال حول مستوى عماد متعب " متعب كان يعانى من حالة إجهاد فى الفترة الماضية وهو ما أدى إلى تراجعة فنياً بسبب حصوله على راحة خلال الأيام الماضية".



وعن مستوى أحمد فتحى فى اللقاء قال البدرى " مما لاشك فيه أن أحمد فتحى تأثر بمواجهة ناديه السابق لأول مرة وهو ما أربكة خاصة وهى أول مباراة يلعبها أمام فريقه القديم الذى ما طالما أخلص له عندما كان ضمن صفوفه ونحن كجهاز فنى مقدرين شعور اللاعب وموقفه ونلتمس له العذر".



وفى نهاية حديثه طالب البدرى نظيره خالد القماش بأتخاذ موقف تربوى ضد لاعب الأسماعيلى أحمد عبد العزيز وقال البدرى " لقد قام اللاعب بفعل مشين وبصق على متعب بدون سبب وهو ما كاد يتسبب فى بعض الأحداث المؤسفة فى نهاية اللقاء".



وعلى الجانب الأخر تحدث خالد القماش المدرب العام للأسماعيلى وقال" لقد أدينا مباراة جيدة فى ظل النقص العددى وفى ظل نقص خبرة اللاعبين واستطاعنا التعادل امام بطل الدورى".



وهاجم القماش حكم اللقاء!!!! وقال " لقد وضعنا الحكم تحت ضغط كبير بسبب إنذارته المبالغ فيها وخاصة لحسنى عبد ربه فى بداية اللقاء إضافة إلى ضربة الجزاء التى أحتسبها والتى أشك فى كونها صحيحة".



وفى النهاية تحدث القماش عن واقعة بصق لاعب فريقه احمد عبد العزيز على عماد متعب وقال " لم أرى الواقعة ولكن بعض اللاعبون أخبرونى أنا متعب تعدى بالضرب على مودى فقام مودى بالبصق عليه وسوف نتأكد من الواقعة وسنعاقب لاعبنا إذا كان مخطأ".

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
حسام البدرى عقب مباراة الأسماعيلى : الأهلى ظهر على حقيقته فى الشوط الثانى .. نلتمس العذر لأحمد فتحى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: