المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 شادي محمد في حوار صريح مش عايزين نفرح قوي لسة فيه شوط تاني .. اللي فاوضني قلتله آسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: شادي محمد في حوار صريح مش عايزين نفرح قوي لسة فيه شوط تاني .. اللي فاوضني قلتله آسف   الخميس أبريل 17, 2008 4:14 pm

""
البينج بونج .. من هوايات شادي المفضلة

و جاء الحوار كالتالي:
كابتن شادي .. مبروك المباراة .. ما انطباعك الآن؟
الحمد لله نتيجة إيجابية، "لكن مش عايزين فرح أوي .. احنا عدينا شوط و لسة فيه شوط تاني هناك" .. اللاعبون... كانوا رجالاً بمعنى الكلمة و أدوا المباراة بروح عالية و الأداء كان ممتازاً، لكن يجب أن نفكر أكثر في المباراة القادمة التي ستكون أصعب و أهم شيء أن لا نبالغ في الفرحة لأننا لم نتأهل بعد.
قمت بدور الكابتن خاصة مع عبداللاه جلال لاعب الأهلي الصاعد الذي خاض المباراة رغم قلة خبرته، كيف تعاملت مع الأمر و هو يلعب بجوارك ؟
عبداللاه شارك معنا من قبل أكثر من مرة، و يجب أن أذكر أنه لاعب ممتاز من الناحية الأخلاقية و الشخصية قبل الناحية الفنية، و بالطبع هو ممتاز أيضا في الناحية الفنية و هو لاعب يستحق اللعب في النادي الأهلي لما تمتع به من قدرات .. و عبداللاه شارك في مباراة صعبة جدا و أعتقد أنه أثبت وجوده و أتمنى أن يثبت أقدامه معنا أكثر من ذلك الفترة القادمة و أتمنى له التوفيق بإذن الله.
و كيف تعاملت مع الفريق عموما ككابتن للفريق؟
يجب أن أذكر أولاً أني خضت المباراة بروح معنوية مرتفعة للغاية عقب التجديد، و لعبت بثقة جداً خاصة أني حصلت على كل شيء أريده و النادي الأهلي لم يتأخر عني في شيء بكل صراحة .. و أهم شيء في هذه المباراة كان التركيز و هو ما كنت أتمتع به بالفعل و كنت أحاول نقله لزملائي خاصة أنك تعلم أن في مثل هذه المباريات أي هدف يسكن مرمانا يعني إفساد كل شيء و زيادة المهمة صعوبة.
""
شادي و إسلام الشاطر أمام ترابيزة البلياردو ..

إذا انتقلنا سريعا ً إلى تجديدك مع النادي الأهلي .. لماذا تأخر بعض الشيء؟
بالفعل هو تأخر بعض الشيء لكن يجب أن أذكر أن كل ما تردد من شائعات هو أشياء لا أساس لها من الصحة، فكان هناك ضغط مباريات كما تعلم و لم يكن هناك وقتاً للتفكير في هذا الأمر، و إن كان أمر لا يحتاج إلى تفكير أساساً.
و كيف جاء التجديد ؟
الكابتن محمود الخطيب اجتمع بي عقب مباراة الترسانة و و كلماته الرقيقة كانت كافية لأن أوقع على بياض للنادي الأهلي لأني أعلم تمام العلم و أثق تمام الثقة أن الأهلي سيقدرني ماديا كما يقدر كل نجومه، و كذلك الكابتن حسام البدري الذي لعب دورا كبيرا في هذا الأمر و كان دائما ما يطالبني بالتجديد و يدفعني لذلك و بذل مجهوداً كبيراً في هذا الأمر لكن يجب أن أؤكد لك أني لم أتردد لحظة في التجديد لأبقى في بيتي الذي تربيت و نشأت فيه.
بالتأكيد دون سؤال تلقيت بعض المفاوضات من أندية أخرى .. كيف تقبلت ذلك ؟
بصراحة لن أنكر دخول أطراف أخرى في مفاوضات معي قبل التجديد و لا أفضل أن أدخل في تفاصيل هذا الأمر و ذكر أسماء من فاوضوني و ما إلى ذلك، لكن كل من فاوضني كنت أقول له شيء واحد "آسف أنا راجل متربي في النادي الأهلي و حتى آخر ثانية كورة" و قلت لهم أنه إذا حدث شيء لا قدر الله فكان هناك مجال للتفاوض، أما مادمت أنا لاعب في الأهلي و أمامي فرصة الاستمرار فيه فلن أفرط فيها بأي شكل.
في النهاية يا كابتن شادي .. رؤيتك لمباراة العودة ؟
مباراة العودة نعلم جيداً أنها ستكون أصعب، و بصراحة فنحن ذاهبون لنحرز هدف هناك ينهي كل الأمور و يجعل مهمة الخصم مستحيلة .. و كما ذكرت لك مسبقاً فالشوط الأول من المباراة انتهى و تبقى الشوط الثاني، و بإذن الله هدفنا جميعاً واحد هو الحصول على اللعب و اللعب مجدداً في كأس العالم باليابان بمشيئة الله

منقول queen

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
شيمو مجنونه متعب
مراقب عام للمنتديات
مراقب عام للمنتديات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 299
العمر : 27
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رومانسي
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: شادي محمد في حوار صريح مش عايزين نفرح قوي لسة فيه شوط تاني .. اللي فاوضني قلتله آسف   الإثنين أغسطس 11, 2008 4:03 pm

شكرا على الخبر

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://emadmet3b.fr-bb.com
 
شادي محمد في حوار صريح مش عايزين نفرح قوي لسة فيه شوط تاني .. اللي فاوضني قلتله آسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: لقاءات مع النجم شادى محمد-
انتقل الى: