المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 البدري في المؤتمر الصحفي: خروج النحاس أربكنا و تغييرات جوزيه "قلبت" المباراة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: البدري في المؤتمر الصحفي: خروج النحاس أربكنا و تغييرات جوزيه "قلبت" المباراة   الخميس أبريل 17, 2008 3:35 pm

في المؤتمر الصحفي لمباراة الإسماعيلي، تغيب الساحر مانويل جوزيه كالعادة في الفترة الأخيرة بعد مباراة الزمالك، و حضر الكابتن حسام البدري الذي إعتذر عن سوء الأداء في الشوط الأول متسببآ بإصابة النحاس التي جعلت الأهلي يلعب لأكثر من 10 دقائق بعشرة لاعبين، مما أعطى الإسماعيلي الأفضلية في وسط الميدان.
و أكمل البدري قائلآ أن خروج النحاس جعل اللاعبين تنكمش، و يفقدوا التركيز، و هو ما قد يكون السبب لضياع ضربة الجزاء، و هي التي جعلت اللاعبين عصبيين ما بين الشوطين. و من ثم أشاد البدري بمانويل جوزيه، و تغييراته التي غيرت أسلوب لعب الأهلي من 3-4-3 إلى 4-3-3 ، و قد طالب لاعبي وسط الميدان بالضغط لإستحواذ الكرة.
و ردآ على سؤال عن مستوى أحمد عادل عبد المنعم، أشاد البدري بأدائه، و انه غير مسئول عن الهدف التي يصعب على أي حارس مرمى التعامل معها.و أن أحمد نجح في صد أكثر من كرة خطرة، من ضمنها إنفرادآ تامآ في الشوط الثاني. و أن الجهاز الإداري ثقته كبيرة في الحارس الناشيء، حيث تدرب فترة طويلة مع الفريق الأول.
و ردآ على سؤال بخصوص إنخفاض مستوى أحمد فتحي، قال البدري أن المباراة كانت صعبة على فتحي من الناحية النفسية، و خاصة مع السباب الذي ناله قبل بدء المباراة من جمهور الإسماعيلي، و هو ما جعل المباراة متوترة لفتحي. و أضاف البدري أن جمهور الإسماعيلي يجب أن يحتفي باللاعب، فهو أدى بشكل ممتاز مع الإسماعيلي، و الآن يؤدي بتميز مع الأهلي.
و عن سوء التمريرات في منتصف الملعب، قال البدري أن عصبية المباراة و الضغط الذي شكله الإسماعيلي على لاعبي وسط الملعب جعل الفريقين يفقدوا الكرة بسهولة في المنصف. و إن تحسن أداء الأهلي في الشوط الثاني، و أغلق الثغرات التي ظهرت في الشوط الأول.
و رفض البدري التعليق على هدف الإسماعيلي إذا كان تسلل قائلآ أنه من الصعب التكهن بصحة الهدف من عدمه فنحن جالسون خارج الملعب، و تحرك عمر جمال كان في كسر من الثانية مع عودة إسلام الشاطر، فالإعادة التلفزيونية هي الوحيدة القادرة على حسم هذه النقطة. كما رفض البدري إلقاء اللوم على عصام عبد الفتاح على توتر اللقاء و عصبيته، و قال أنه أدى دوره بشكل جيد. bounce bounce bounce bounce

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
البدري في المؤتمر الصحفي: خروج النحاس أربكنا و تغييرات جوزيه "قلبت" المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» ديكور امريكي "صور"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: