المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 بركات ترتيبات خاصة لمباراة الإسماعيلي .. نجحنا في سد الثغرات للموسم القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: بركات ترتيبات خاصة لمباراة الإسماعيلي .. نجحنا في سد الثغرات للموسم القادم   الأربعاء أبريل 16, 2008 2:13 pm




في حوار خاصمع " محرك " الأهلي محمد بركات قبل مباراة الإسماعيلي ، التي لها وضعها الخاص بالنسبة له وزميليه عماد النحاس وأحمد فتحي .. قال أنه يري فرصة الأهلي في الفوز علي الأسماعيلي كبيرة ، خاصة وأن الفوز يضمن للفريق الحصول علي الدرع ..
وأكد أن هذه المباراة لها أهمية كبيرة علي اعتبار أن لقاءات الفريقين في الأعوام الأخيرة الماضية أصبحت بطولة خاصة يسعي كل فريق لحسمها لصالحه بعيدا عن حسابات المسابقة..
و ردآ عن سؤال الأهلي . كوم عن تذبذب أداء الفريق في المباريات الثلاثة الماضية ، قال بركات أن الأهلي قادر علي الفوز لان الفريق يخوض أي مبارياته بهدف واحد وهو الفوز دون النظر إلي اسم المنافس أو حجمه .. موضحآ أن الأهلي لن يتأثر بالهجوم الذي تعرض لها نتيجة تذبذب الأداء ، وقال أن تراجع أداء اللاعبين أمر طبيعي بسبب انفراد الأهلي بالقمة بدون منافسة .. موضحا أن هذا الأمر لايقلل من فرصة فريقه في الفوز علي الاسماعيلي خاصة وأن الفريق استعاده عافيته في لقاء بتروجيت الأخير ..
وعن حساسية هذا اللقاء بالنسبة له بصفته لاعب أسبق في الإسماعيلي ، أشار بركات أن هذه المباراة على غير تصور الجماهير لاتمثل له أي أهمية عن غيرها سوي أنها مباراة جماهيرية ولها طابع خاص. موضحا أنه يكن كل احترام وتقدير لجماهير الأسماعيلي التي ساندته ووقفت بجواره كثيرآ .. ولكن هذا هو الأحتراف الذي لايعترف بذلك .. وأن جمهور الإسماعيلي يحييه بشكل خاص في فترة الإحماء التي تسبق المباراة .. وأضاف أن الإهتمام الأكبر هو بلقاء بلاتينوم ستارز، لأنه مفتاح الفريق إلى دوري المجموعات لكأس أبطال أفريقيا ..
ورد بركات على شائعة الإعتزال قائلآ أنه تعود علي مثل هذه الشائعات والحكايات في مثل هذا التوقيت .. موضحا أنه لايشغل باله بهذه الأمور علي اعتبار أنها تطول جميع اللاعبين. وأضاف أن حكاية الاعتزال التي يرددها البعض من وقت لاخر سمعها كثيرا .. موضحا أنه نجح في الرد عليها من خلال التألق في الملعب ..
وسألناه عن إستعدادات الفريق للموسم القادم وما هي نقاط الضعف التي يراها في الفريق. فأجاب أن الأهلي سيكون له شأن كبير في الموسم الجديد ، خاصة في ظل الصفقات الجديدة التي ستكون اضافة قوية للفريق .. واصفا صفقة انتقال أحمد حسن و أحمد فتحي بأنها صفقة الموسم.موضحا أن لجنة الكرة عالجت كل مشاكل الفريق بسد الثغرات في جميع المراكز بإستثناء مركز حارس المرمي .. وقال أن الفريق في حاجه ماسه للتعاقد من حارس ثالث حتي لايقع الأهلي في ورطه من خلال المشاركة في بطولة أفريقيا
وعن المنتخب ، قال بركات أنه يسعي جاهدا خلال المرحلة القادمة للإنضمام للمنتخب . موضحا أنه سيبذل كل مافي وسعه لاقناع جهاز المنتخب بإختياره للمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم
منقول sunny

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
بركات ترتيبات خاصة لمباراة الإسماعيلي .. نجحنا في سد الثغرات للموسم القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: