المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 لكل "عاشق لتراب الأهلي" .. رسالة عتاب طويلة من "المظلوم" سيد معوض لجماهير الأهلي العظيمة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: لكل "عاشق لتراب الأهلي" .. رسالة عتاب طويلة من "المظلوم" سيد معوض لجماهير الأهلي العظيمة !   السبت فبراير 28, 2009 11:29 am










window.google_render_ad();



دائماً ما شعرنا بالفخر في El-Ahly.com لكوننا عشاق للصرح الأهلاوي العظيم وفي الوقت ذاته مصدر إعلامي لخدمة جمهور النادي الأهلي .. ولكن هدفنا الأول قبل الشق الإخباري هو أن نكون حلقة الوصل بين نجوم النادي والجمهور العظيم.



واستمراراً لحالة التواصل المطلوبة بين لاعبي الفريق وجمهور النادي الأهلي أبدى سيد معوض لاعب الفريق الأول رغبته في توصيل رسالة هامة لجمهور النادي طلب ألا تخرج منه سوى من خلال الموقع الجماهيري الأول للنادي الأهلي.



فمعوض بدأ كلامه قائلاً "منذ فترة وأنا أشعر بالحزن وكل من يقابلني يسألني لماذا يملأ الحزن وجهك ولا نراك مبتسماً إلا فيما ندر؟ والحقيقة أنني كنت أشعر بالحزن الشديد ولكنني كنت أخاف من أن أتكلم في أي وسيلة اعلامية فيتم تحريف كلامي ليعود الأمر عليّ بالسلب بدلاً من النفع لذا قررت أن أخاطب عشاق الأهلي في كل مكان من خلال موقع الجماهير لأنني أثق في أن الرسالة ستصل إليهم بالشكل المطلوب.



وعن سبب حزنه قال سيد معوض "بكل صراحة أشعر في كثير من الأحيان أن جمهور الأهلي يتعامل معي وكأنني لست لاعباً بالنادي الأهلي .. فأحياناً لا أشعر أن الجمهور يساندني بالشكل المطلوب حتى أعود للمستوى الذي كنت عليه مع النادي الاسماعيلي".



ويوضح معوض وجهة نظره قائلاً "في مباراة الاسماعيلي الأخيرة عندما طلب مني جوزيه أن أجري عملية الاحماء لكي أنزل للملعب قابلني جمهور الاسماعيلي بالسباب وهو شيء متوقع نظراً لكوني كنت لاعباً في صفوف الفريق في السابق .. ولكن غير المتوقع كان رد فعل جمهور الأهلي حيث انتظرت أن يساندوني فإذا بهم يهتفون بإسم حسين ياسر ليطالبوا جوزيه بالدفع به".



ويضيف معوض "وجدت نفسي وأنا أجري عمليات الإحماء أستعيد ذكريات كيفية إنضمامي للأهلي .. فقد ضحيت بمكاني في النادي الاسماعيلي كأساسي وكأحد رموز الفريق طوال تسع سنوات حباً في الأهلي .. وضحيت بمبلغ 250 ألف دولار أي ما يزيد عن مليون جنيه حباً في الأهلي .. وضحيت بمكاني كظهير أيسر أساسي في المنتخب المصري حباً في الأهلي .. وتحملت الغربة ستة شهور لكي أتمكن من الإنضمام للأهلي .. فهل يكون هذا هو الرد من جمهور الأهلي العظيم؟".



ويسترسل معوض قائلاً " أنا لا أقول كل هذه الأمور لأدعي بأنني ضحيت بالكثير من أجل النادي الأهلي ولكن كل ما أرجوه فقط هو أن يساندني الجمهور حتى أقف على قدمي وأعود للتألق من جديد .. فمع كل كرة ألمسها في الملعب أسمع همهمات الجمهور في المدرجات فأشعر بأنهم غير راضين عني فينعكس هذا على أدائي في حين عندما كنت في الاسماعيلي كنت أجد كل المساندة والدعم من الجمهور وهو ما كان يساعدني على العودة لمستواي سريعاً إذا حدث انخفاض فيه".



ويضيف معوض "يجب على الجمهور أن يراعيني وأن يعلم أنني لست من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون قلب نتيجة المباريات بمجرد نزولهم في ربع ساعة أو 20 دقيقة .. فلا أنا وليد صلاح الدين ولا حتى مركز الظهير الأيسر يساعد على ذلك لذا فقد لا أظهر بالمستوى المطلوب عندما أحل بديلاً فكل ما أتمناه هو أن تساندني الجماهير حتى أتمكن من الوقوف على قدمي بالشكل المطلوب لكي أساهم مع الفريق في تحقيق البطولات كلاعب أساسي".



وأضاف معوض "بصراحة أكثر حزنت بشدة عندما دخلت على موقع El-Ahly.com وقرأت في تعليقات الجمهور الهجوم الشديد عليّ وشعرت بأنهم لا يحبوني أو أنهم لا يريدوني أن أستمر أو حتى لا يريدون مساندتي لكي أظهر كل ما أملك من امكانيات وبعدها يحكمون عليّ بالشكل الذي يريدونه".



وأضاف معوض " أشعر أن الجمهور يعتبرني لاعباً في الاسماعيلي حتى الأن فيما يخطيء بعض اللاعبين الأخرين - ولن أذكر أي أسماء – أخطاء غريبة ولا يتم الهجوم عليهم مثلي لمجرد أنهم من أبناء النادي .. فهل هذا ذنبي رغم كل عشقي للنادي الأهلي؟".



وعن مشاركته كأساسي أو كبديل يقول معوض " بالطبع أنا جئت للنادي الأهلي لألعب كأساسي .. فقد كنت قبل انتقالي للأهلي لاعباً أساسياً في الاسماعيلي وهو أحد أكبر الفرق المصرية كما كنت لاعباً أساسياً في المنتخب المصري وبالتالي فلم يكن طموحي أن أنتقل للأهلي فقط وإنما كنت أريد المشاركة أساسياً على طول الخط".



وأضاف معوض "الجهاز الفني معذور في مسألة إختيار اللاعبين الأساسيين ولكن كل ما كنت أتمناه هو أن أحصل على فرصة المشاركة الأساسية فبعدما كنت قد شاركت لفترة وبدأت في استعادة بعض من امكانياتي عدت لدكة البدلاء وهو ما أثر عليّ بشدة".



وقال معوض "احساس الجلوس على دكة البدلاء في غاية السوء ولا يمكنني تحمله وكنت أظنه الاحساس الأسوأ ولكن بعد نزولي للملعب ومع أول كرة ألمسها أسمع همهمات الجمهور فأشعر بأن هذا الاحساس بالفعل هو الأسوأ في الدنيا بالرغم من أني أعشق هذا النادي وهذا الجمهور ولكني لا أعرف ماذا افعل لأسعدهم وهم لا يساعدوني على ذلك".



واختتم معوض كلامه قائلاً "أتمنى من جمهور النادي الأهلي العظيم أن يتفهم كلامي جيداً وأن يشعر بما أشعر به لأني لا أريد سوى أن أساهم بشكل فعال مع الفريق في الفوز بالبطولات وهذا لن يحدث إلا إذا ساندني الجمهور بالشكل المطلوب .. وأتمنى أن يعلم الجمهور أني أعشقه ولا أتمنى سوى أن يشعروني أنني أحد أبناء النادي الذين ضحوا بالكثير من أجل عيون القلعة الحمراء".



تعليق El-Ahly.com



لو كنا قد تمكنا من وضع الحوار مع سيد معوض بالصوت لانتقلت كلماته العفوية الى قلب كل مشجع أهلاوي بشكل أوضح .. فكلمات معوض جاءت مؤثرة وحملت الكثير من المعاني الهامة التي لا يجب اهمالها .. فنحن كجمهور للنادي الأهلي ساهمنا – ولو بدون قصد – في تصدير التأثير السلبي لأحد نجومنا في احد أهم المباريات وهو ما أثر عليه ولم يمنحه القدرة على إظهار كل ما يملك وبالتالي كان لنا دور – للأسف – في خسارة الفريق أمام الاسماعيلي.



سيد معوض هو اللاعب الأول الذي تكلم بكل صراحة وهو يدرك تماماً أنه يخاطب جمهور من العقلاء الذين يعلمون كيف يساندون فريقهم .. ولكن بخلاف معوض بالتأكيد هناك لاعبون أخرون أثرنا عليهم بالسلب ولكنهم لم يتكلموا حتى الأن وأصبحنا عبئاً عليهم بعدما كنا سنداً لهم .. فهل نراجع أنفسنا لنكون بالفعل "أفضل جمهور في القارة السمراء"؟

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
لكل "عاشق لتراب الأهلي" .. رسالة عتاب طويلة من "المظلوم" سيد معوض لجماهير الأهلي العظيمة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روبين من مطار ميونيخ :" أنا سعيد جــدآ بالرحيـل والانتقال لبايرن ميونيخ " .
» حُكْمُ قَوْلِ بَعْضِ النّاسِ: "حَرّامٌ عَلَيْكَ أَنْ تَفْعَلَ كَذَا وَكَذَا"
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: