المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 شادى : رمزى غير مسئول عن الهدف .. وأخطاء الأهلى تحدث فى كل الفرق .. ومازلنا فى الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 32
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: شادى : رمزى غير مسئول عن الهدف .. وأخطاء الأهلى تحدث فى كل الفرق .. ومازلنا فى الصدارة   الخميس فبراير 26, 2009 3:08 pm



نفى شادى محمد كابتن فريق الأهلى مسئولية رمزى صالح حارس مرمى الفريق عن الهدف مؤكدا أن رمزى لا يسئل عن الهدف مطلقا ، وقال أن الأخطاء التى تحدث فى فريق الأهلى تحدث فى جميع الفرق ولكنها تأخذ أبعادا مختلفة عن الأهلى وهو ما سيبب ضغطا هائلا على اللاعبين .



وأضاف شادى فى تصريحات لقناة الأهلى الفضائية " نعانى من ضغط المباريات ولا نقول هذا الكلام كمبرر للهزيمة ولكننا دائما نعانى من عدم انتظام المسابقة ، خاصة انا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ، وعندما نأخذ على راحة تكون لمدة 45 يوما سلبيا ثم نعود لضغط المباريات مجددا " .



وشدد كابتن الأهلى قائلا " هذا لا يحدث إلا فى مصر ، ونعانى من هذا الأمر منذ أربعة أعوام ، ولم يسمع أحد ندائنا ، ونحن كجهاز فنى ولاعبين نسعى ونجتهد لنحقق البطولات " .



وأضاف شادى " مازلنا على قمة الدورى ومباراةالإسماعيلى مجرد مباراة بثلاث نقاط ، وسنحافظ بمشيئة الله على القمة التى نحتلها " .



وعن الهدف الذى هز شباك الفريق فى مباراة الإسماعيلى قال " بالتأكيد الهدف نتيجة خطأ ، والهدف ليس مسئولية رمزى صالح مطلقا ، ولكننا لا يجب أن يكون لدينا جانبا سلبيا ويجب أن ننظر إلى الإيجابيات " .



وقال شادى فى تصريح نارى " نحن نحارب كل الناس ، عندما يخطىء الفريق يكون هناك تحليلات وأحاديث كاملة للأخطاء ، وهناك اناس تنتظر أخطاء الفريق لتحليلها والحديث عنها ، والأخطاء التى تحدث فى فريق الأهلى تحدث فى جميع الفريق ولكن يتم الحديث عنها بأساليب مختلفة وتأخذ أبعادا مختلفة ، وهو ما يسبب ضغطا كبيرا على اللاعبين " .



وأختتم كابتن الأهلى قائلا " رغم كل التحديات سنحافظ على صدارة الدورى ، ونسعى لتحقيق البطولة " .



يذكر أن الأهلى تلقى هزيمة بهدف نظيف من فريق الإسماعيلى على ملعب القاهرة فى إطار مباريات الأسبوع العشرين لبطولة الدورى ورغم الهزيمة مازال يحتفظ الأهلى بقمة المسابقة بفارق نقطتين عن الإسماعيلى ويتبقى للأهلى مباراة مؤجلة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
شادى : رمزى غير مسئول عن الهدف .. وأخطاء الأهلى تحدث فى كل الفرق .. ومازلنا فى الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: لقاءات مع النجم شادى محمد-
انتقل الى: