المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 البدرى : أربكنا حسابات الزمالك وعبد الواحد منع زيادة الأهداف ، مؤمن : الخسارة " مخجلة " وقدمنا كل ما لدينا !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: البدرى : أربكنا حسابات الزمالك وعبد الواحد منع زيادة الأهداف ، مؤمن : الخسارة " مخجلة " وقدمنا كل ما لدينا !   الأحد يناير 11, 2009 7:20 pm















صرح الكابتن حسام البدرى المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة اليوم عن سعادته بفوز فريقه وإسعاد جماهير النادي الأهلي مقدما التهنئة لكل لاعبي الفريق.



وقال البدرى في المؤتمر الصحفي بأن الجهاز الفني للفريق أربك حسابات الزمالك باللعب برأسي حربة هما فلافيو وأحمد بلال مع الاعتماد على بركات من خلفهما والاعتماد على الجناحين عن طريق احمد صديق في اليمين وجيلبرتو في الشمال.



وأضاف بأن الفريق كان الأفضل على مدار الشوطين وكان الأحق بالفوز ومقدما التهنئة لفريق الزمالك على أداؤه وأثنى على أداء عبد الواحد السيد والذي كان له دور كبير في عدم زيادة الأهداف في مرمى الزمالك.



وعن هل إصابة شادي محمد قد أربكت حسابات الجهاز الفني للأهلي فبل اللقاء قال بأن الفريق كان جاهزا لمواجهة كل الظروف وهو ما حدث بالدفع بأحمد فتحي في مركز المساك والذي كان نجم اللقاء قائلا بأنه لاعب لديه إمكانيات هائلة تؤهله للعب في أكثر من مركز.



وأضاف البدرى بأن تغيير أحمد حسن كان لزيادة الفاعلية الهجومية بعد المجهود المضاعف الذي بذله اللاعب وكذلك بلال والذي أدى دوره جيدا رغم غياب التوفيق عنه ، أما بالنسبة لمعتز إينو فقال بأن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعب وأدى المطلوب منه بمهارة واقتدار .



وبسؤال البدرى عن أهمية اللقاء في حسم البطولة مبكرا فقد قال بأن الفوز مهم للغاية في مشوار الفريق نحو الاحتفاظ ببطولته المفضلة ولكن المشوار طويل متمنيا للفريق التوفيق في الفترة القادمة.



أما مؤمن سليمان المدرب العام لنادي الزمالك فقد قال بأن الهزيمة كانت محزنة ومؤسفة للغاية وكان يتمنى الفوز لفريقه أو على الأقل التعادل ولكنه لم يحدث لغياب الكثير من التوفيق عن الفريق وابتعاد لاعبي الزمالك عن مستواهم مقدما التهنئة لنادي الأهلي على الفوز.



وعن تشكيل الفريق قال بأن الظروف أجبرت الجهاز الفني على اللعب بهذا التشكيل رغم ابتعاد ريكاردو عن اللقاء ولكنه أدى ما عليه ولكن كان لابد من تغييره بعد هبوط مستواه البدني.



وبسؤاله عن عدم تغيير عبد الواحد السيد رغم الإصابة قال بأن اللاعب هو طبيب نفسه وعبد الواحد هو الذي فضل إكمال اللقاء دون مشاكل وكان له دور ايجابي مع الفريق.



وأضاف بأن الأهلي كان له السيطرة على اللقاء ولكنها ليست سيطرة مطلقه وكان هذا هو ما في وسع الجهاز الفني واللاعبين متمنيا من المدير الفني الأجنبي الجديد أن يضيف للفريق حتى يتخطى هذه المرحلة الصعبة في عمر النادي.



يذكر أن اللقاء قد انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف على حساب غريمه الزمالك بهدف للانجولي فلافيو في الدقيقة 80 من زمن اللقاء من ركنية متقنة لزميله جيلبرتو.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
البدرى : أربكنا حسابات الزمالك وعبد الواحد منع زيادة الأهداف ، مؤمن : الخسارة " مخجلة " وقدمنا كل ما لدينا !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معنى كلمة "خاتون"
» شيكابالا: حسام حسن "رمانا" فى المعلب ووقف يتفرج علينا
» كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» يوميات المونديال (17): علقة ألمانية للإنجليز و"تانجو" مارادونا يعود من جديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: