المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 فتحي : سعيد بإشادة الجميع ، إينو : فوجئت بوجودي في تشكيل اللقاء ، حسن : قمت بالتسخين في غرفة الملابس !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: فتحي : سعيد بإشادة الجميع ، إينو : فوجئت بوجودي في تشكيل اللقاء ، حسن : قمت بالتسخين في غرفة الملابس !   الأحد يناير 11, 2009 7:19 pm















صرح النجم أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي عقب فوز الفريق على الزمالك بهدف نظيف اليوم عن سعادته بالمستوى الذي ظهر فيه في اللقاء ومبديا سعادته بالإشادة التي نالها من الجهاز الفني عقب اللقاء.



وقال بأنه علم بمركزه الجديد أثناء التسخين بعد إصابة شادي محمد وتمنى من الله أن يكون موفقا في اللقاء خصوصا وأن الزمالك لديه مهاجمين على مستوى على ولكن المباراة كانت أسهل مما كان يتوقع.



وأضاف بأنه سعيد بهذا الفوز والذي يهديه لجماهير الفريق والتي يعشقها من كل قلبه ومقدما الشكر للجهاز الفني على الإشادة التي نالها منهم ومن جميع لاعبي الفريق.



وصرح المعتز بالله إينو عقب اللقاء عن مدى سعادته بالفوز وبالأداء الذي ظهر عليه طوال أحداث اللقاء قائلا بأن هذا المستوى كان نتاج دعاء والديه وكان نتاج صبره قائلا " وبشر الصابرين".



وقال بأنه فوجئ بوجوده في تشكيل الفريق الأساسي في المحاضرة قبل المباراة بحوالي ساعتين لدرجة أنه بمجرد سماع اسمه لم يكمل سماع باقي التشكيل مما جعله يفاجأ بعدم وجود أبو تريكة في التشكيل قبل المباراة بدقائق !



وأضاف بأنه كان يتدرب جيدا طوال الأيام الماضية حتى يكون جاهزا في أي وقت مثلما حدث في مباراة السوبر السابقة ومباراة اليوم ، وقد قام بتوزيع جهده طوال أحداث اللقاء حتى يكون لائقا من الناحية البدنية.



أما أحمد حسن الكبير فقد صرح بأن لم يقم بالتسخين جيدا مما اثر على جهده أثناء اللقاء كما قام بالتسخين لمدة خمس دقائق فقط وفى غرفة خلع الملابس ولكنه استغل خبرته في توزيع جهده أثناء اللقاء مبديا سعادته بالمستوى الذي ظهر به طوال مدة مشاركته مع الفريق.



وأضاف اللاعب عن سعادته بالفوز لأنه خطوة جيدة في مشوار الفريق نحو الفوز ببطولة الدوري ولكن المشوار مازال طويلا على حد تعبيره.



وبينما صرح النجم الصاعد محمد سمير عن مدى شكره لجميع لاعبي الفريق والذي ساندوه طوال أحداث اللقاء كما عبر عن سعادته بالمستوى الذي ظهر فيه مؤكدا بأنه تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت خصوصا وأنه يتدرب جيدا قائلا بأن تعليمات الخواجة كانت لها "مفعول السحر" .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
فتحي : سعيد بإشادة الجميع ، إينو : فوجئت بوجودي في تشكيل اللقاء ، حسن : قمت بالتسخين في غرفة الملابس !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: