المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 اوكشانجم المنتخب الارجنتينى السابق يصرح ابوتريكة المستحق الاول للقب افضل لاعب فى افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: اوكشانجم المنتخب الارجنتينى السابق يصرح ابوتريكة المستحق الاول للقب افضل لاعب فى افريقيا   السبت ديسمبر 13, 2008 2:28 pm

صرح النجم النيجيري السابق أوستين أكوشا في تصريحات تلفزيونية اليوم بأن نجم الأهلي محمد أبو تريكة هو الأحق بالحصول على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام على الرغم من وجود منافسة مع عمرو زكى نجم ويجان الانجليزي و مايكل ايسيان وديديه دروجبا وايمانويل ادييابور.



وقال بأن مع احترامه للجميع إلا أن نجم الأهلي والمنتخب المصري يستحق هذا اللقب لدوره الكبير في فوز منتخب بلاده ببطولة أفريقيا في غانا وقيادة فريقه في الحصول على بطولة رابطة الأبطال الأفريقية للمرة السادسة في تاريخ الأهلي وهو انجاز يحسب للاعب بكل المقاييس.



وأضاف بأنه على الرغم من كون اللاعب يلعب داخل أفريقيا إلا أن هذا هو مصدر فخر لنا لتفوقه على الكثير من الأفارقة الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولذا فهو يعطى صوته لأبو تريكة الأحق بها اللقب هذا العام.



وأبدى أوكوشا إعجابه بعمرو زكى لاعب ويجان الانجليزي لما ظهر عليه في مباريات فريقه فى الدوري الانجليزي بينما أكد بأن ترشيح مايكل ايسيان وديديه دروجبا وايمانويل ادييابور للجائزة بسبب دورهم مع فرقهم في الدوري الانجليزي بينما دور أبو تريكة كان واضحا مع فريقه ومع منتخب بلاده.



الجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة يتنافس بقوة لنيل هذه الجائزة هذا العام والتي يتم تحديدها بواقع اختيارات 53 مديرا فنيا يدربون فى القارة الأفريقية وهى الجائزة التى فاز بها المالي فريدريك كانوتيه فى العام الماضى ، ويعتبر المغربي محمد تيمومى هو صاحب أخر جائزة لأفضل لاعب في أفريقيا عندما فاز بالجائزة عام 1985 وهو يلعب في صفوف فريقه في الدوري المغربي.



كما يتنافس أيضا على جائزة البى بى سى لأفضل لاعب فى أفريقيا مع زميله عمرو زكى فضلا عن ترشيحة فى قائمة أكثر لاعبى العالم شهرة على الاطلاق وهى الجائزة التى فاز بها أيضا فى العام الماضى.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
اوكشانجم المنتخب الارجنتينى السابق يصرح ابوتريكة المستحق الاول للقب افضل لاعب فى افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: