المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 دفاع الاهلى وحارس المرمى وراء الهزيمة ام الكب مسئول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: دفاع الاهلى وحارس المرمى وراء الهزيمة ام الكب مسئول   السبت ديسمبر 13, 2008 2:19 pm

رسالة طوكيو - برعاية انتر سبورت : أهدر الأهلي فوزاً سهلاً كان في متناوله في افتتاح مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية باليابان بعدما كان متقدماً في الشوط الأول بهدفين دون مقابل ولكن البطل المكسيكي سجل هدفين في الشوط الثاني ومثلهما في الوقت الاضافي ليفوز على الأهلي بعدما أهدى دفاع الفريق بقيادة شادي محمد وأحمد السيد وحارس المرمى أمير عبد الحميد الفوز للفريق المكسيكي.

انتهى الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما مدافع باتشوكا بينتو بالخطأ في مرماه وأضاف الأنجولي فلافيو أمادو الهدف الثاني للأهلي.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى وشادي محمد وأحمد السيد ووائل جمعة في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد فتحي والأيسر جيلبرتو وفي الوسط حسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات وفي الهجوم الثنائي محمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.

باتشوكا سيطر في البداية على وسط الملعب بشكل واضح وتناقل لاعبوه الكرة ولكن بلا خطورة في حين اعتمد الأهلي على نقل الكرة سريعاً بين أبو تريكة وبركات انفرد على اثرها الأخير ولكن الكرة تطول من أمامه.

وينفرد خيمينيز بمرمى أمير عبد الحميد ولكن كرته تأتي سهلة في يد الحارس أمير عبد الحميد .. ويعود الأهلي مجدداً للمباراة بالسيطرة على وسط الملعب عن طريق الرهيب أبو تريكة الذي كان تواجده في وسط الملعب مميزاً.

ومن كرة طويلة ينفرد أبو تريكة بمرمى باتشوكا ويمرر الكرة بالعرض باتجاه فلافيو ولكن الكرة تصطدم في قدم بينتو وتغير اتجاهها لتسكن الشباك المكسيكية ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

ويعود أبو تريكة للتألق ويتسلم كرة جميلة جداً في وسط الملعب ويمررها رائعة لمحمد بركات الذي يرسلها عرضية باتجاه فلافيو فيسكنها الأخير داخل الشباك معلناً عن تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

في الشوط الثاني بدأ بركات بتسجيل الهدف الثالث ولكن حكم المباراة ألغاه بحجة التسلل وعاد الفريق المكسيكي للمباراة بتسجيله هدف من كرة عرضية مرت من الجميع وأخطأ أمير عبد الحميد في تقديرها لتسكن شباكه.

ويعود خيمينيس لتسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة بعد خطأ ساذج ارتكبه شادي محمد يتقدم لها خيمينيس ويسجلها في زاوية أمير عبد الحميد الذي أخطأ تقدير الكرة مجدداً ليتعادل الفريقان بهدفين لكل منهما.

ويسيطر باتشوكا بشدة على وسط الملعب وتضيع الكثير من الفرضص الخطيرة ويدفع جوزيه بأحمد صديق بدلاً من أحمد حسن ليلعب صديق كظهير أيمن ويتقدم فتحي لوسط الملعب ليلعب بجوار عاشور وبركات.

وقبل النهاية بلحظات كاد باتشوكا أن يسجل الهدف الثالث من كرة عرضية لم يتقدم لها أمير عبد الحميد ويلعبها خيمينيس برأسه ولكنها تمر بجوار القائم لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي وتتجه المباراة للوقت الاضافي.

وفي الوقت الاضافي يدفع جوزيه بسيد معوض بدلاً من أحمد فتحي لينضم جيلبرتو الى وسط الملعب ويبقى الحال على ما هو عليه بالسيطرة المكسيكية على المباراة وغياب التواجد الهجومي الأهلاوي.

ويدفع جوزيه بحسين ياسر بدلاً من جيلبرتو ومن كرة مقطوعة من ياسر تصل الكرة الى ألفاريز الذي انفرد بمرمى أمير عبد الحميد وسط حراسة الدفاع الأهلاوي ليسكنها داخل شباك الأهلي معلناً عن تقدم باتشوكا لأول مرة في المباراة.

وفي الشوط الثاني الاضافي يسجل خيمينيز ثاني أهدافه لتصبح النتيجة فوزاً عريضاً لباتشوكا بأربعة أهداف مقابل هدفين لتنتهي المباراة بهذه الهزيمة الكبيرة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
دفاع الاهلى وحارس المرمى وراء الهزيمة ام الكب مسئول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: