المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 الابطال بعدالفوز يهدون البطولة لعبدالوهاب وللجماهيرالوفية ولجوزيه وقدعادالكاس لداره من جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: الابطال بعدالفوز يهدون البطولة لعبدالوهاب وللجماهيرالوفية ولجوزيه وقدعادالكاس لداره من جديد   الأحد نوفمبر 16, 2008 12:40 pm

لأبطال عقب الفوز : أمير يهدى الفوز لعبد الوهاب .. حسن فخور بأفضل قرار فى حياته .. بركات عاد له حقه!



يالها من فرحة طاغية!!!


فرحة أنتابت المصريين فى أرض الكاميرونيين وفى كل شبر من المحروسة .. فرحة ببطولة وبرقم قياسى وبأنتصار للذات والحق .. فرحة المظلوم عندما نصره الله سبحانه وتعالى.. فرحة أنتصار على الظلم والفساد الذى شهده نهائى بطولة العام الماضى .. فرحة الحق عندما يعود لأصحابة .. فرحة تم سرقتها العام الماضى وفى نفس التوقيت عن طريق حكم ظالم اغتال الفرحة بقرارته الفاسدة .. فرحة تحطيم أخر أرقام المنافس الأبيض الذى طالما تغنى بها .. فرحة اسكتت الأصوات القبيحة التى كانت تنتظر تعثر الأهلى كما انتظرتها العام الماضى لتشمت وتسخر من النادى الأفضل والأكبر والعرق فى أفريقيا الأهلى .

الأهلى سيد أفريقيا







وكان لابد أن يتحدث صانعى الفرح عقب نهاية اللقاء وهى التصريحات التى ينقلها AhlyNews.com لجميع زائرى الموقع فى ليلة ما أجملها !!

وبدأ الحارس الأمين أمير عبد الحميد أحد نجوم اللقاء وقال بفرحة طاغية " الحمد لله أغلى لقب فى مشوارى الكروى وما أروعه".

وأضاف أمير" هناك بعض الأصوات شككت عقب هروب الحضرى فى مستوى وكفاءة أمير عبد الحميد وبعض الأصوات أكدت أن مهمة الحارس الأول للنادى الأهلى هى أكبر من أمير وجاء اليوم الذى اثبت فيه أن أمير حارس موهوب وأنه قادر على استغلال الفرصة التى اتيحت له وقادر على حماية عرين الأهلى ".

وفى نهاية حديثه قال أمير " أتمنى أن أفوز بكأس أفضل حارس فى بطولة أفريقيا فى ظل الأرقام التى حققتها والتى منها أنه لم يدخل مرمى الأهلى طوال مشواره فى اللقاءات خارج مصر إلا هدفين النهائى وهو من الأرقام التى اعتز بها وأخر بها وفى النهاية أهدى الفوز لمدربى أحمد ناجى الذى ساتدتى ولجماهير النادى الأهلى ولروح محمد عبد الوهاب زميلى الراحل الذى أؤكد أنه مازال فى قلوبنا ".

ثم أنتقل الحديث إلى الصقر أحمد حسن صاحب الهدق العالمى الذى ساهم بقوة فى فوز الأهلى بالبطولة وقال حسن عريس اللقاء " فخور بأنتمائى لهذا النادى العريق الذى أخترته بقلبى وعقلى قبل الأنضمام إليه لقد كان قراراً من القرارات التى أفخر بأنى أقدمت عليها لقد كان قراراً صائباً إلى أبعد الحدود".

وأضاف حسن " لقد سمعت عن الأهلى قبل الأنضمام إليه وعن الأحترافية التى يدار بها النادى ولن أكون مبالغاً إذا قلت أن لم أشعر أننى أنهبت مشوارى الأحترافى بالأتضمام للأهلى لقد شعرت منذ أول يوماً لى مع الأهلى أننى مازلت محترفاً فى أوروبا وهو الشعور الذى كنت اشعر به كل يوم فى وجودى بين صفوف هذا النادى العريق".

وأنهى حسن تصريحه وقال " الوصول إلى كأس العالم للأندية باليابان من أهم المحطات فى مشوارى الكروى وهو ما حققته مع وعن طريق هذا النادى العريق ، بصراحة ووضوح أشعر بأشياء لم أشعر بها طوال تاريخى ومشوارى رغم أنى فزت مع المنتخب المصرى بثلاث بطولات للأمم الأفريقية إنه شعور مختلف".

وجاء الدور على بركات ملك الحركات صاحب الغزوة الأهلاوية والذى تسبب فى ضربة الجزاء التى احرز منها شادى محمد الهدف الثانى الذى أنهى المباراة تماماً وقال ببركات بسعادة غامرة " الحمد لله كانت مباراة صعبة بكل المقاييس ولكن رجال الأهلى كانوا " قدها" واستطاعوا الفوز وتحقيق البطولة الغالية خارج الحدود".

وعن ضربة الجزاء التى تسبب فيها قال بركات " لعبة مكررة ونسخة بالكربون من اللعبة التى حدث فى مباراة الأهلى والنجم الساحلى العام الماضى فى سوسه والتى حصلت فيها على إنذار وتسبب هذا الأنذار فى غيابى عن مباراة الأياب رغم أنها كانت ضربة جزاء صحيحة 100% ولكن الحكم جمال حيمودى أعاد لى حقى فى مباراة اليوم واحتسب اللعبة ضربة جزاء احرز منها شادى هدف البطولة لقد أعاد حيمودى حقى الذى سلبه الحكم الكاميرونى الذى أدار مباراة الذهاب من نهائى العام الماضى".Arrow Arrow Arrow Arrow
منقول

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
الابطال بعدالفوز يهدون البطولة لعبدالوهاب وللجماهيرالوفية ولجوزيه وقدعادالكاس لداره من جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: