المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 الفيفا جوزية يمتلك الكثير والمجدفى يدالعملاق الاحمرالمصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا جوزية يمتلك الكثير والمجدفى يدالعملاق الاحمرالمصرى   الجمعة نوفمبر 14, 2008 6:34 pm














العملاق المصرى يقف على حافة لا مثيل لها للهيمنة على كرة القدم الأفريقية ، حيث يعيد الأهلى كتابة التاريخ فى دورى الابطال الأفريقى عندما يواجه القطن الكاميرونى فى مباراة العودة لنهائى البطولة ، وسيكون نادى القرن الأفريقى على موعد مع اللقب السادس والرقم القياسى الجديد اذا ما تخطى القطن فى مباراة العودة الاحد القادم .
وقال موقع الفيفا فى معرض تحليله للمباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى ان فريق القطن الذى فاجأ الجميع بالوصول للمباراة النهائية للبطولة ، يقف أمام الأهلى ويتمنى مواصلة المشوار المذهل له فى البطولة ويريد ان يواصل مشوار النجاح ويحصل على البطولة ذات جائزة المليون دولار ويحقق الربح الأكبر بالوصول لنهائيات كأس العالم للاندية باليابان الشهر المقبل .
وواصل الموقع أن الأهلى الذى سجل هدفين نظيفين فى مباراة الذهاب فى القاهرة قبل نحو اسبوعين ، واهدر عدة فرص أخرى محققة لتحقيق فوز كبير يطمئن الفريق قبل مباراة العودة على ستاد اومنى سبورت ادجا ، ويجب على فريق القطن ان يحرز هدفين فى العملاق الأحمر ذو السمعة الهائلة ليحقق التوازن ويكون قادرا على احراز الفوز بالبطولة .
ونشر الموقع تصريحات على لسان أحمدو نجومنا كابتن الفريق والذى سيغيب عن مباراة العودة لحصولة على انذارين قائلا " لقد اعطينا الكثير من الاحترام لفريق الأهلى فى القاهرة ، ودافع نجومنا عن ضعف خط دفاع فريقه فى الكرات الثابتة قائلا اننا يمكننا التغلب على تلك المشكلة فى مباراة العودة ، وأضاف يمكننا تعويض نتيجة مباراة الذهاب فى ملعبنا " .
وتابع الموقع أن تصريحات البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى أن فريقه سيكون قادرا على أداء مباراة بدون ضغوط خاصة خارج ملعبنا ، وان الأهلى يمتلك أفضل لاعبين على مستوى القارة الأفريقة ، ونبحث عن الفوز فى كل مكان وزمان " ، وأضاف الموقع ان جوزيه اظهر الكثير من القدرات التكتيكية لفريقه منذ بداية مشوار البطولة وحتى مباراة الذهاب فى المباراة النهائية ، ويحتمل أن يكون لدى جوزيه الكثير من التغيرات والأمور الفنية التى يحتفظ بها لمباراة الأحد القادم .
وأشار الموقع أن الأهلى اعطى راحة لعدد من اللاعبين الأساسيين فى بطولة الدورى المصرى على مدار الاسبوعين الماضيين ، ولدى الأهلى الكثير من اللاعبين الجاهزين لمواصلة المشوار خاصة ابوتريكة وجمعة وقائد الفريق شادى محمد ، خاصة أن اغلب اللاعبين فى الفريق حققوا الميدالية الذهبية للبطولة على مدار عامين متتاليين .
واختتم الموقع ان بالحديث عن احمد حسن قائد الوسط قائلا " يعد لاعبا من عظماء اللعبة المصريين ، ويمتلك الفرصة لاضافة بطولة جديدة إلى سجل بطولاته الرائع بعدما حصل على بطولة كأس الأمم الافريقية ثلاث مرات مع المنتخب المصرى ، ووقع حسن للاهلى فى يونيو الماضى قادما من رحلة احتراف ناجحة فى بشيكتاش التركى واندرلخت البلجيكى ، ويخوض اول نهائى افريقى للأندية

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
الفيفا جوزية يمتلك الكثير والمجدفى يدالعملاق الاحمرالمصرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: