المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلالمجموعاتدخولHappy Birth day Shady

شاطر | 
 

 علاءمهيوب فى الموتمرالصحفى يؤكدصعوبة المباراة وقرارت الحكم غريبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة Admin
الادارة Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1255
العمر : 31
الموقع : http://shadymohamedkt.yoo7.com
العمل/الترفيه : أدارة المنتدى
المزاج : متقلب
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: علاءمهيوب فى الموتمرالصحفى يؤكدصعوبة المباراة وقرارت الحكم غريبة   السبت نوفمبر 08, 2008 8:42 pm















صرح علاء ميهوب المدرب المساعد للنادي الأهلي اليوم في المؤتمر الصحفي والذي أعقب مباراة الأهلي مع المصرية للاتصالات بأن الفوز كان صعبا وعلى منافس قوى مؤكدا بأن المباراة كانت إعداد قوى لمباراة القطن الكاميرونى فى نهائى بطولة رابطة الأبطال الأفريقية وكانت قوية على الفريقين ، وأثنى ميهوب على الروح القتالية التى تمتع بها لاعبى الاهلى وأصراراهم على الفوز حتى الدقائق الاخيرة ، وعن التغييرات التى قام بها الجهاز الفنى قال بأن تغيير بركات كان لأصابته بكدمة في ركبته ففضل جوزيه راحته خوفا عليه من الاصابة حتى يشارك فى مباراة القطن القادمة وعن تغيير وائل جمعة قال بأن كان لابد من إخراج أحد المدافعين لاستغلال النقص العددي للفريق فكان تغيير وائل جمعة للاستفادة من قدرات احمد السيد الهجومية وهو ما حدث بالفعل.

وعن عدم وجود هانى العجيزى فى قائمة الفريق قال بأن لابد من تغيير القائمة لضمان مشاركة الجميع والاستفادة من كل لاعبي الفريق وهو ما حصل اليوم مع حسين ياسر المحمدي والذي ساهم بقوة في الفوز اليوم .

وأنتقد ميهوب الحكم في بعض قراراته ومنها إنذار احمد حسن الذي ناله وقال بأن الحكم كان يحاول الموازنة بين الفريقين بعد حالة الطرد الصحيحة لوائل القبانى.



بينما صرح أحمد ناجى مدرب حراس المرمى في النادي الأهلي بأن الفوز جاء بعد ولادة متعثرة ولكنه أثنى على تغييرات جوزيه والتي قلبت المباراة على حد قوله مهنئا فريق المصرية للاتصالات على الأداء القوى وقال بان على لاعبي الفريق طوي صفحة الدوري والاستعداد من الآن لمباراة القطن الكاميروني.

وصرح أحمد حسن عن سعادته بالفوز الصعب والذي جاء في الوقت القاتل وقال بأن المباراة كانت صعبة ولكن كان لابد الفوز بها لمواصلة مشوار الدوري مؤكدا سعادته بالهدف الذي أحرزه ولكنه قال بأن الفريق كله أدى ما عليه وظهر علينا روح الفوز والإصرار وهو ما يميز الأهلي دائما متمنيا التوفيق للفريق في مباراة القطن الكاميروني القادمة في مباراة العودة لنهائي بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.
وصرح معتمد جمال المدرب المساعد للمصرية للاتصالات أن حالة الطرد أثرت على المباراة تماما وكان النقص العددى أحد أهم اسباب الهزيمة مؤكدا بأن الهزيمة جاءت من فريق قوى ، وقال بأن الجهاز الفنى طالب من اللاعبين عدم الخشونة مع لاعبى الاهلى حرصا عليهم قبل مباراة القطن الهامة القادمة .

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shadymohamedkt.yoo7.com
 
علاءمهيوب فى الموتمرالصحفى يؤكدصعوبة المباراة وقرارت الحكم غريبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الرسمى لفارس الدفاع شادى محمد :: نجوم الاهلى-
انتقل الى: